07‏/03‏/2011

دومنيك دا سيلفا صفقة الأهلي الرابحة



أستطاع الموريتاني دومنيك دي سيلفا مهاجم فريق الأهلي أن يخطف الأضواء و يضيف لمساته و مهاراته الفنية منذ انضمامه للقلعة الحمراء قادما من فريق الصفاقسي التونسي خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة ليعيد لجماهير القلعة الحمراء ذكريات تألق الغاني احمد فيلكس والانجولي فلافيو.

وتألق اللاعب صاحب الـ 21 عام مع الأهلي في المباريات الودية و أحرز 3 أهداف بواقع هدفين في مرمى فريق مصر للمقاصة أمس وهدف في مرمى الترسانة في مباريات الفريق الودية التي يخوضها خلال توقف الدوري بسبب الأحداث السياسية التي تمر بها البلاد.

وأكد المهاجم الموريتاني سعادته البالغة بالأجواء التي يعيشها داخل النادي الأهلي و التي ساعدته علي التأقلم و التألق سريعا تحت قيادة البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني.

ووجد جوزيه ضالته المنشودة في دومنيك خاصة في ظل الإصابات المتلاحقة لمحمد فضل والمستوى السيئ لليبيري فرانسيس.

لكن ما يعيب موهبة الأهلي الجديدة العصبية الشديدة الواضحة حيث تعرض للطرد أمس في مباراة المقاصة بعد مشادة مع احد اللاعبين.

و كان دى سيلفا قد سجل هدفين فقط للصفاقسي خلال الدور الأول للأول للدوري وكانا في مباراته مع فريق حمام الأنف وأحرز خلال ثلاثة أعوام ثمانية أهداف في الدوري التونسي وهدفين في كاس تونس وهدف في كاس أندية شمال إفريقيا .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق